مواقع وكالاتنا وساعات العمل

صالة عرض وادي صقرة

محمودية موتورز
275 شارع عرار
وادي صقرة
عمان

+962 6 592 2655

أوقات العمل

الاثنين 9:00ص - 8:00م
الثلاثاء 9:00ص - 8:00م
الأربعاء 9:00ص - 8:00م
الخميس 9:00ص - 8:00م
الجمعة مغلق
السبت 9:00ص - 8:00م
الأحد 9:00ص - 8:00م

مركز خدمة البيادر

محمودية موتورز
41 شارع العمال
المنطقة الصناعية, البيادر
عمان

+962 6 581 5727

أوقات العمل

الاثنين 9:00ص - 8:00م
الثلاثاء 9:00ص - 8:00م
الأربعاء 9:00ص - 8:00م
الخميس 9:00ص - 8:00م
الجمعة مغلق
السبت 9:00ص - 8:00م
الأحد 9:00ص - 8:00م

تطبيق لاند روڤر توتال كير

الآن، أصبح التواصل معنا أسهل من أي وقت مضى.الآن، أصبح التواصل معنا أسهل من أي وقت مضى.

يُعتبر تطبيق توتال كير من لاند روڤر محطة واحدة توفر لكم جميع متطلبات خدمة العملاء على مدار الساعة. فسواء كنتم تريدون المساعدة على الطريق، أو تحديد المواقع والاتجاهات GPS، أو كنتم ترغبون في البحث عن إكسسوارات جديدة لسيارتكم، فإن كل ما تحتاجونه والمزيد سيوفره لكم تطبيق توتال كير من لاند روڤر بلمسة زر واحدة.

حمّل هذا التطبيق المجاني اليوم، وعزز تجربة ملكية مركبتك.

Google Play
ITunes App Store

استعرض الكتيّبات الخاصّة بسيّارتك

استعرض الكتيّبات الخاصّة بسيّارتك

ستجد جميع الكتيّبات الخاصة بسيّارتك جاهزة وفي متناول يديك متى احتجت إليها. من دليل البدء السريع إلى دليل المستخدم الشامل للسيارة وصولاً إلى دليل العناية الشاملة.


ابحث عن إكسسوارات لسيارتك

ابحث عن إكسسوارات لسيارتك

أَضف طابعاً شخصياً إلى سيارتك مع مجموعة واسعة من الإكسسوارات التي يمكنك استعراضها مباشرة عبر تطبيق توتال كير. ببساطة تصفح قائمة الإكسسوارات، اختر ما يناسب سيارتك، ,واستفسر عنها مباشرة عبر التطبيق.

طلب تحديد موعد لخدمة سيارتك

طلب تحديد موعد لخدمة سيارتك

إذا حان وقت الصيانة الدورية، فالأمر في غاية البساطة. افتح تطبيق توتال كير، ابحث عن مركز الصيانة الأقرب إليك، ومن ثم قم بتحديد الموعد في الوقت والتاريخ المناسبين لك.

تواصل مع مركز اتصال خدمة العملاء CRC

تواصل مع مركز اتصال خدمة العملاء CRC

إذا احتجت إلى مزيدٍ من المساعدة فيما يتعلق بسيارة لاند روڤر الخاصّة بك، فإنه لاداعي للقلق بعد الآن، حيث ستجد في تطبيق توتال كير قائمة تضم العناوين, أرقام الاتصال، وعناوين البريد لإلكتروني.


 المساعدة على الطريق

المساعدة على الطريق

احصل على خدمة المساعدة على الطريق من أي مكان وفي أي زمان من خلال تطبيق توتال كير. فسواء تعرضت مركبتك لحادث لا سمح الله، أو تعطلت على الطريق، أو فقدت إحدى الإطارات، سيوفر لك التطبيق إمكانية الاتصال المباشر مع الموظف المسؤول عن خدمة المساعدة على الطريق والذي سيقدم لك المساعدة في الحال.


أضف سيارات متعددة

أضف سيارات متعددة

إذا كان لديك عدة سيارات لاند روڤر، فإن تطبيق توتال كير سيوفر لك بوابة واحدة لإدارة كل ما يتعلق بها بسهولة ويسر.

احصل على معلومات القيادة بواسطة خرائط جوجل

احصل على معلومات القيادة بواسطة خرائط جوجل

افتح تطبيق توتال كير واستخدم خرائط جوجل مباشرةً. حيث قمنا بدمج معلومات القيادة حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى المعلومات الهامة مثل محطات الوقود القريبة، أجهزة الصراف الآلي وتوقعات الطقس.

معلومات عن الوكلاء

معلومات عن الوكلاء

إذا كنت تبحث عن أحد وكلاءنا المحليين، صالة عرض، مركز خدمة أو ورشة تصليح الهيكل المعتمدة لدى لاند روڤر، فإن ما تبحث عنه والمزيد ستجده في تطبيق خدمة العملاء. اختر الخدمة المطلوبة, وعندها ستتمكن من التوجه مباشرةً إلى الموقع الأقرب إليك.


آخر التنويهات والأخبار حول سيارتك من وكيلنا المحلي

آخر التنويهات والأخبار حول سيارتك من وكيلنا المحلي

ابقَ على تواصل واستعرض التنويهات والأخبار والعروض التي يقدمها فريق لاند روڤر. ببساطة، افتح تطبيق توتال كير واحصل على جميع المعلومات وآخر الأخبار والعروض والتنويهات الخاصة بك وبسيارتك.


طلب استفسار

يرجى منك إدخال المعلومات المطلوبة في الحقول المميزة بعلامة *.

معلومات هامة خاصة بالعملاء: بمجرد قيامك بتزويدنا بهذه المعلومات، فأنت توافق ضمنًا على سبل الاتصال الآنفة الذكر، إلا في حال أشرت إلى عدم رغبتك في تلقي مراسلاتنا عبر تحديد مربع الاختيار أدناه. وتجدر الإشارة هنا إلى أن شركة جاكوار لاند روڤر تجمع هذه المعلومات بهدف تعزيز خدماتها المقدمة إليك وإبلاغك بإطلاق أحدث المنتجات والخدمات التي تلائم احتياجاتك الخاصة وتصب ضمن اهتماماتك. وأيضًا، وسيتم التعامل مع بياناتك وفقًا للأحكام القانونية المتعلقة بحماية البيانات الصادرة في العام 1998. بالتالي، سيتم الكشف عن بياناتك فقط لشركة جاكوار لاند روڤر ووكلائها والشركات الشريكة لها والشركات الحاملة تراخيص الامتياز ومجموعة شركاتها وشركاتها التابعة والمكاتب التجارية المرخص لها بهدف توفير لك خدمات تعود بالمنفعة عليك. إذا كنت ترغب في تحديث أو حتى تعديل المعلومات الشخصية التي زوّدتنا بها طوعًا، فلا تتردد في الاتصال بشركة جاكوار لاند روڤر على الرقم التالي 110 110 0800.

شكرًا لاستفسارك، سيقوم أحد مندوبينا بالردّ عليك قريبًا.

محمودية موتورز
00962 (6) 592 2655


WE VALUE YOUR OPINION

Thank you for taking this opportunity to share your reasons for visiting us today. This short survey will take no longer than 1 minute and will help improve your website experience.

The survey requires no personal information and any information collated will not be shared.

Would you like to participate in our short survey?